Related searches

العلم والتكنولوجيا في خدمة التزاماتنا

قوة فرقنا المحلية للبحث والابتكار

مكنت تجربة وخبرة فريق البحث والتطوير متعدد الاختصاصات من توفير لائحة متنوعة من منتوجات متطورة وأكثر مذاقا ونكهة ومراعة للمعايير الصحية لفائدة المستهلكين.

وعيا منها بمستلزمات مستهلكي منتوجاتنا، تعمل كل الأطراف المعنية سواء الداخلية من الفرق المكلفة بالماركوتينغ، والصناعة، والموردين، والقسم التجاري أو الخارجية الممثلة في الشركاء على استشراف التحولات والأذواق الناشئة.

وتتهيأ "سنترال دانون" بالاستناد إلى البحث والابتكار والعلم لمستقبل دائم الحركة والتطور.

مراكزنا للبحث على المستوى الدولي

- دانون للبحث، مركز دانييل كاراسو: يمثل المركز التاريخي لـ"دانون" ومقره بفرنسا، ويعتبر رافعة الابتكار بفضل مجهودات 300 باحث في خدمة كل العلامات التجارية التابعة للمجموعة من "منتوجات الحليب الطري" و"مياه عبر العالم".

- دانون للبحث في مجال التغذية: مركز للبحث متخصص في تغذية الأطفال والتغذية الطبية، ويوجد مقره بهولندا ويشتغل بتنسيق عبر الأقمار الاصطناعية مع مركز بسنغافورة، ويعمل به 500 خبير. يساهم هذا المركز في نشر العلوم عبر شراكات بين القطاعين والعام ويساعد على جلب العلوم والتكنولوجيا ذات بعد دولي إلى المستوى المحلي.

الخبرة العلمية لمؤسسة "دانون"

تعمل "دانون"، منذ 25 سنة، على دعم البحث والتربية والتكوين في مجال التغذية في العالم من خلال إنشاء 14 مؤسسة "دانون" عبر العالم، يعمل بها أزيد من 200 خبير في مختلف التخصصات.

وتم إنشاء مؤسسة "دانون المغرب"، خلال 2014، وهي مؤسسة مستقلة تتشكل من خبراء علميين (في التغذية وأطباء أطفال متخصصين في الجهاز الهضمي وأطباء عامين، وأطباء اختصاصيين في طب الأمعاء وعدد من الخبراء في تخصصات ذات صلة).

وتسعى "سنترال دانون"، من خلال هذه المؤسسة إلى تعبئة الخبراء والخبرات في مجال التغذية بالمغرب من أجل اقتراح حلول وبرامج ذات تأثير إيجابي على العادات الغذائية للمغاربة.

للمزيد من المعلومات، اضغطوا هنا