Related searches

الابتكار لتقديم منتوجات صحية

يمثل التحسين والتطوير المتواصلان للجودة الغذائية لكل المنتوجات التزاما يحظى بالأولوية لدى "سنترال دانون"، بالإضافة إلى تنويع عروضها. وتأخذ عملية التطوير المتواصل الرهانات المحلية الصحية والملاءمة التامة لحاجيات المغاربة. ومن أجل تحقيق ذلك حددت "سنترال دانون" ثلاث أولويات:

منتوجات بكميات أقل من السكر المضاف

حددت "سنترال دانون أهدافا للتغذية تعتمدها نقطا مرجعية حقيقية في كل مشاريع التطوير والتجديد، وذلك في احترام تام للمعايير الدولية المعتمدة من قبل المنظمة العالمية للصحة وهيأة سلامة الأغذية الأوروبية (EFSA).

واعتمدت المجموعة، منذ 2016، عددا من مشاريع التطوير مكنت، حاليا، من تخفيض كميات السكر المضاف بنسب تتراوح بين ناقص 8 % و30 %، مع الاحتفاظ بالنكهة والمتعة ذاتهما.

أولويتنا بالنسبة إلى تخفيض السكر المضاف في المنتوجات الموجهة:

حليب النمو "حليب بليديلي": ناقص 30 %

الصنف "مفيد": ناقص 30 %

"دانينو فراولة": ناقص 25 %

"رايبي جميلة": ناقص 15 %

صنف دانون "فولوتي": ناقص 13 %

صنف دانون أصيل: 8 %

منتوجات تستجيب للحاجيات الغذائية

يتعين الحفاظ على صحة جيدة منذ الصغر، لذا تبذل "سنترال دانون" مجهودات جبارة من أجل ضمان تغذية متوازنة وذات مذاق ممتع للمستهلكين صغار السن.

إنها مقاربة أساسية في ظل مناخ مغربي يتسم بسوء التغذية، خاصة لدى الطفل، مع خصاص واضح في المغذيات الدقيقة، وبروز مشاكل الزيادة في الوزن والسمنة.

وتعرض "سنترال دانون" وتطور منتوجات ملائمة مع المتطلبات الصحية من أجل المساهمة في الحد من هذه الإشكالات والنواقص والأمراض.

منتوجات بسيطة وطبيعية

تعمل "سنترال دانون"، من أجل ضمان منتوجات طبيعية وبسيطة، على التحسين المتواصل لمقادير وصفاتها. وهكذا، فإن كل منتوجات الحليب التي تصنعها تنتج بحليب مغربي خالص، دون مواد حافظة أو مضادات حيوية أو "جيلاتين " كما أنها خالية من كل نكهات أو ملونات صناعية.