Related searches

التغذية من أجل مستقبل صحي بالمغرب

" خياراتنا في الأكل والشرب هي بمثابة تزكية للعالم الذين نريد أن نعيش فيه" 

إيمانويل فابر، الرئيس المدير العام لـ"دانون".

نعيش ثورة في مجال التغذية، إذ لم تعد تطلعات المستهلكين إشباع غريزة الأكل والشرب، فقط، وبأي طريقة، بل أصبح الاستهلاك دون إضرار بالبيئة هاجسا حاضرا بقوة في اختيار المأكل والمشرب. هناك جيل جديد من المستهلكين يهتم كثيرا بمصدر المنتوجات وطريقة إنتاجها، وقنوات توزيعها، وفوائدها الغذائية وانعكاساتها على الصحة وعلى البيئة.

وتواكب "سنترال دانون" هذه التحولات وتساهم فيها من خلال ابتكاراتها لمنتوجات تأخذ بعين الاعتبار كل هذه الاحتياجات، ما يمنح لعلامتنا معنى خاصا.

وتستند "سنترال دانون" إلى موقعها في مجال تنوع عروضها وابتكاراتها ووعيها بمحيطها، من أجل تقديم منتوجات مواكبة لهذه التحولات وعرض منتوجات تأخذ بعين الاعتبار الجانب الصحي، وتطمح أن يكون تأثيرها إيجابيا على عادات الاستهلاك.

وتعمل "سنترال دانون" على ترجمة هذا الطموح عبر التزامين، يتمثلان في الابتكار من خلال تقديم عروض منتوجات صحية أكثر وملائمة للخصوصيات المحلية، والتحسيس والتعريف بالعادات الغذائية الصحية والتوعية بنمط عيش مفيد للصحة.

وتوظف "سنترال دانون" عناصر قوتها المتمثلة في العلم والتكنولوجيا، من أجل الوفاء بهذه الالتزامات، لغاية تقديم منتوجات ذات مذاق رائع تستجيب لمتطلبات كل المستهلكين.

الابتكار لتقديم منتوجات صحية

DISCOVER

في الاستماع لمعرفة المحيط

DISCOVER

العلم والتكنولوجيا في خدمة التزاماتنا

DISCOVER

سحر منتوجاتنا

DISCOVER