Related searches

شركاؤنا

تعتبر "سنطرال دانون" أن رجالها ونسائها يمثلون ثروتها الحقيقية، وتحرص على ضمان بيئة عمل آمنة لهم ومكان جيد للعيش فيه، وكذا إطار عمل فريد، مع تدبير دينامي واعد للمستقبل المهني.






السلامة والرفاه، أعمدة ثقافة "دانون"

تعد السلامة في العمل رهان مهم بالنسبة إلى "سنطرال دانون"، إذ تحرص المجموعة على حماية مستخدميها من المخاطر المحتملة، والعمل على ضمان إطار عمل يجمع بين الرفاهية وثقافة المقاولة العائلية، من خلال العديد من الإجراءات:

+ يعتبر مستعملي العجلتين من بين أكثر المستخدمين تعرضا لمخاطر الطريق، ولضمان أقصى قدر من الحماية، توفر لهم "سنطرال دانون" معدات محددة، بما في ذلك الواقيات على الكتفين والمرفقين والظهر والركبتين.

+ تقوم "سنطرال دانون" لمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية بتحسيس مستخدميها حول مخاطر الطريق، من أجل تشجيعهم على تبني سلوك حذر ومسؤول.






العمل من أجل التوازن

انطلاقا من صعوبة التوفيق بين العمل والحياة الخاصة لدى "سنطرال دانون"، تساعد المجموعة مستخدميها على ضمان هذا التوازن، وتوفر لهم ولأسرهم العديد من المزايا الاجتماعية. من خلال دروس الدعم، كما تواكب أطفالهم طيلة فترة الدراسة. وحتى بعد التخرج من المدرسة الثانوية والحصول على شهادة البكالوريا، إذ تمنحهم جائزة تفوق، وذلك لمكافأتهم وتشجيعهم على مواصلة رحلتهم المستقبلية.

نظمت "سنطرال دانون" في سياق شكر متقاعديها على وفائهم احتفالات على شرفهم، والاحتفاء بهم في هذه المرحلة الجديدة من حياتهم. وبهذا الخصوص، تفاوضت المجموعة على اتفاقيات تسمح لهؤلاء المتقاعدين بالاستفادة من أسعار تفضيلية عند الولوج إلى مجموعة من الخدمات، في إطار سعيها لتقديم أفضل ظروف الحياة لهم.

تنظم "سنطرا دانون" سنويا، أيضا، مخيمات لقضاء العطل لفائدة أطفال مستخدميها، وليس ذلك فقط، بل تواكب مستخدميها في مناسبات العمرة أو الحج.

مواكبة تطور الكل

تأخذ "سنطرال دانون" بعين الاعتبار تطلعات الكل، وتواكب مستخدميها يوميا في تطوير مهاراتهم. من أجل تمكينهم من التعبير عن قدراتهم الكاملة، إذ تقدم لهم برامج تدريب احترافية، بالإضافة إلى تنمية المهارات الشخصية وإدارة الكفاءات المهنية.