Related searches

رياح التجديد،2019

تمثلت قوة سنطرال دانون، طيلة 60 سنة من وجودها، في قدرتها المتواصلة على الابتكار والإبداع. وشكلت 2018 مرحلة هامة في تاريخنا، أعطت المجموعة، خلالها، نفسا جديدا، ديناميكية أساسها الشفافية والإنصاف والقرب وهدفها الأسمى تعزيز جوهر مهمتنا المتمثلة في المساهمة في ضمان الصحة لأكبر عدد من الأشخاص عن طريق التغذية.

التزام مشترك لغد

أفضل شكلت حملة المقاطعة التي أطلقت خلال 2018 فرصة للاستماع والإنصات لتطلعات المستهلكين، وتعهدت علامتنا، في شخص الرئيس المدير العام لـ"دانون" إيمانويل فابير، بثلاثة التزامات (انظر التفاصيل في الإطار)، خلال زيارته إلى المغرب في 26 يونيو 2018.

مستقبل مستدام

1. إيجاد نموذج اقتصادي جديد

2. الوثوق بكل الأطراف المعنية

3. توفير حليب بجودة عالية بكل شفافية

التفاعل مع المحيط لدعم الابتكار

لا يمكن معرفة حاجيات المستهلكين دون التقرب منهم والتعرف عليهم عن قرب. لذا، فإن الإنصات إلى مطالبهم يكتسي أهمية قصوى، بالنظر إلى أن التواصل مع المستهلكين سيمكن من تطوير منتوجاتنا لتستجيب إلى التطلعات المعبر عنها.

و في هذا الإطار جاءت حملة "نتواصلو"، التي جابت مختلف المدن وكانت بمثابة لقاءات استشارية في الميدان مع مختلف الأطراف من مستهلكين ومربين وأصحاب محلات تجارية، كما تمت الاستعانة، أيضا، بالأنترنيت عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتبر مجالات لتبادل الأفكار والمناقشة بالمباشر. وعبر مستهلكو منتوجاتنا عن انشغالاتهم وقدموا مجموعة من المقترحات، أخذناها بعين الاعتبار وتمت ترجمتها إلى إجراءات ومبادرات عملية وملائمة.

عروض متنوعة للجميع

بادرت سنترال دانون، انسجاما مع مبدأ الإنصاف الذي أسست عليه المجموعة، إلى إطلاق الحليب الطري المبستر بسعر في حدود درهمين و 50 سنتيما في شتنبر 2018، ويستجيب هذا المنتوج الاقتصادي المعبأ في أكياس لأحسن معايير الجودة. وتقرر، أيضا، بعد جولة الاستشارات والإنصات التي دشنتها "دانون سنترال"، تخفيض سعر المنتوج المشهور للحليب الطري المبستر إلى 3.20 دراهم، أي إلى سعره قبل عشر سنوات. وواصلت المجموعة تنويع عروضها لتلبية مختلف الطلبات، وهكذا أطلقت ثلاثة أصناف للحليب المركزي نصف الدسم بسعري درهمين و 50 سنتيما و 3 دراهم، والحليب الطري كامل الدسم بسعر 3 دراهم و 20 سنتيما.






شكل عنصر الثقة جوهر علاقاتنا مع مستهلكي منتوجاتنا، طيلة 60 سنة، ما يدفعنا إلى المواكبة الدقيقة والحرص الشديد لعمليات الإنتاج من أجل ضمان جودة عالية لحليبنا ولجميع منتوجاتنا.

وفي إطار من الشفافية تنظم زيارات مفتوحة للجميع، مستهلكين وموزعين، لضيعات المربين الشركاء ومواقع الإنتاج. وتمثل هذه المبادرات لحظات للتعرف والاكتشاف تعكس الالتزام المتواصل لمقاولتنا، ولكن تبرز، أيضا، الدور الهام لشركائنا في مسلسل إنتاج حليب بجودة عالية متاح لأكبر عدد من المستهلكين.

contact.cd@danone.com

إطار: ثلاث التزامات لمستقل مستدام

1- إيجاد نموذج اقتصادي جديد للحليب الطري المبستر المركزي لجعله متاحا يوميا لأكبر عدد ممكن من المستهلكين بما يكلفه لـ"سنترال دانون"، وتلتزم المجموعة بالتخلي عن هامشها.

2- توفير حليب طري مبستر وفق أحسن معايير الجودة وضمان الشفافية في مختلف العمليات من التجميع إلى التسويق.

3- الوثوق بكل الأطراف المتدخلة في قطاع الحليب الطري المبستر المركزي من أجل التوصل إلى سعر منصف للجميع عن طريق مقاربة الإنصات والحوار.