Related searches

دانون في المغرب

1 / 1
1919

ولادة دانون في مدينة برشلونة بإسبانيا

كان إسحاق كاراسو بعيش في بمدينة برشلونة بداية القرن الحادي والعشرين، فلاحظ أن العديد من الأطفال الإسبان يعانون من الالتهابات المعوية. وإدراكا منه بأهمية الأبحاث التي أجرتها مؤسسة جائزة نوبل ومدير معهد باستور إيليا ميشكينوف، قرر إسحاق أن يعرض في السوق الأسبانية منتوجا معروفًا في منطقة البلقان بفوائده الصحية : اليوغورت. فقدم منتوج دانون عام 1919، المستوحى اسمه من اسم ابنه دانيال، والذي كان يطلق عليه "دانون". الدليل على أن دانون كان يندرج ضمن العادات الغذائية الجيدة منذ البداية!

1 / 1
1940

إنشاء شركة مركز الحليب في المغرب

منذ أكثر من 60 عاما وشركة مركز الحليب تقوم بصنع منتوجات الحليب الطري، الصحي والسليم، وسهل الحصول عليه من طرف كل الفئات العمرية بالعائلات المغربية التي نفخر بمواكبتها ومرافقة نموها.

1 / 1
1953

مركز الحليب تصبح أول شركة دولية لدانون

1 / 1
1966

إطلاق رايبي جميلة

يستهلك رايبي جميلة من طرف كل المغاربة منذ أكثر من 50 سنة. وهي منتوج أسطوري مصنوع انطلاقا من الحليب الطري والرمان. عند بداية تسويقها، تم بيع رابيي بشكل خاص في حي جميلة بالدار البيضاء، ولاقى نجادا باهرا، فتقرر تسمية المنتوج بجميلة. هكذا ولدت رايبي جميلة. ولم يأفل نجم نجاحها منذ ذلك الوقت لدى المغاربة هنا وفي كل الأماكن أخرى.

1 / 1
1972

عندما تلتقي الأفكار النيرة

قصة اندماج BSN – Gervais تتلخص في لقاء رؤيتين وحالمين عام 1972 ، في شخص دانيال كاراسو وأنطوان ريبود.
كان دانيال كاراسو يريد أن ينمي ويطور دانون دوليا، ويرى أن أنطوان ريبوود رجل أعمال موهوب. وهكذا أعلن عن الاندماج بين الشركتين في دجنبر 1972 فأعلن بذلك عن ميلاد عملاق في صناعة الأغذية.

1 / 1
2000

أكثر منافسة في كرة القدم

كأس دانون الأمم هي أكبر منافسة في كرة القدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 12 عاما. تفخر مؤسسة دانون بخلق هذه المنافسة وتنظيمها على مدى السنوات الستة عشر الماضية، التي ألهمت أحلام وتطلعات ملايين الأطفال في كل العالم. لقد أصبحت هذه المنافسة واحدة من المكونات الأساسية لثقافة المؤسسة. في سنة 2015 ، فاز المغرب ، البلد المنظم ، بالمركز الأول واعتلى أعلى درج بنصة التتويج . وفي عام 2017 ، جدد هذا الإنجاز من خلال التأهل في المركز الثالث من بىن أكثر من 30 فريقا دخل منافسات التباري !

1 / 1
2015

مركز الحليب تصبح دانون

في شهر أبريل 2013 ، أصبحت شركة دانون المساهم الرئيسي في الحليب سنطرال. وسيتبع هذا التغيير في عام 2015 انفصال اتحاد الشركتين، مع تغيير اسم الشركة والعمل بشعار جديد يربط الكيانين فعليا : سنطرال دانون، فرع مجموعة شركة دولية ذات جذور مغربية قوية وصلبة.

1 / 1
2017

دانون تقوي حكامتها وتنظيمها

عين السيد إيمانويل فابر رئيسًا ومديرا عاما، خلفا للسيد فرانك ريبود كرئيس، والذي أصبح رئيسًا شرفيا لشركة دانون ، مع بقائه مديرا للمؤسسة وعضواً في اللجنة الإستراتيجية لمجلس الإدارة.

لنعمل جميعا من أجل مغرب في صحة جيدة، بفضل التغذية

خلال سنة 1953، أرادت مجموعة دانون تسويق علامتها في المغرب ، وهو إجراء مدرج ضمن استراتيجيتها يهدف إلى توسيع وإدامة المغامرة الإنسانية المدهشة للمؤسسة، من خلال مهمتها وطموحها المتمثل "في جلب الصحة لأكبر عدد من الناس بواسطة التغذية ".

في دانون، نعتقد جازمين أن سر عالم في صحة جيدة، هو تمكين كل واحد من الاستفادة من تغذية صحية وسليمة، ومنتجة بطريقة مستدامة.

لقد عملنا في سنترال دانون وبشكل دؤوب على تقديم الأفضل للمغاربة، وهذا هو السبب الذي جعلنا جزء لا يتجزأ من حياتهم اليومية.

التزامنا بإحداث ثورة في التغذية يمر أولا بعلاماتنا التجارية وفوائدها الغذائية. وهو نفس الالتزام الذي يعطينا كل يوم معنى للعمل الذي يقوم به مستخدمونا : وهو تكوين سلسلة بشرية بحيث يتحول الحليب الذي يتم جمعه من لدن شركائنا لبالغ عددهم 000 120، إلى منتج حليب عالي القيمة، وفي المتناول، ومتوفر يوميا في 000 75 نقطة بيع في المغرب.

تغذية صحية، في خدمة الجميع، في عالم أكثر استدامة

إن منتجاتنا تأتي من الطبيعة والفلاحة حيث يزرعها رجال ونساء، وهذا يمنحنا الفرصة لخلق نمو شامل والمساهمة في ازدهار مجتمعات في مناطق مختلفة من المغرب.

كل يوم، يحسّن نشاطنا ويطور الحياة اليومية للعديد من الناس، من مستخدمينا إلى الذين يستهلكون منتجاتنا مرورا بمربي المواشي والمزودين.

وكنتيجة لذلك، فإننا نواكب وندعم يوميا أكثر من 000 120 مربي شريك، الذين وضعنا لهم العديد من برامج التنمية والمساعدة. نحن ندرك حقً الإدراك دورنا ومسؤولياتنا كفاعل اقتصادي ذي وزن متميز في السوق المغربي، ونطمح لنكون فاعلا له تأثير إيجابي على كل أولئك الذين نقدم لهم خدماتنا ويعملون معنا.

فيلمنا